شركة إنماء

مميزات المنازل الجاهزة

أحد اهم المميزات التي تزيد أقبال الناس على اختيار منازل مسبقة الصنع هي:

سرعة إنشاء غير مسبوقة:

توفر تقنية فرصة المنازل الجاهزة إنشاء بناية أو منزل في وقت أقصر كثيراً مما تطلبه الأبنية التقليدية. فأصبح بالإمكان أن تشتري أحد البيوت الجاهزة ثم يقوم بتجميعها فريق من مختصين الإنشاء ليصبح لديك منزل بسرعة غير مسبوقة.

حماية أفضل من عوامل الجو:

حيث إن المنازل الجاهزة يتم انشاؤها داخل مصانع، فيمكن تجنب التعرض لعوامل الطبيعة كالمطر والرياح والشمس اثناء عملية الإنشاء. كما أنه من الأسهل توفير عزل حراري وصوتي بداخل كل حائط قبل شحن الوحدات للموقع، فيتوفر إنشاء منزل بحماية أفضل من الحرارة والاصوات الخارجية.

اوفر لك وللبيئة:

الاستعانة بمختلف أنواع البيوت الجاهزة يعد اختيار اوفر وأكثر حفاظا على البيئة بالمقارنة بالأبنية التقليدية. ذلك يعود لخفض كميات المخلفات والاهدار في المواد الخام. كما أن خواص العزل المتاحة في نماذج المنازل الجاهزة تعني توفير ملحوظ في استهلاك الكهرباء سواءً في أجهزة التبريد صيفاً أو التدفئة شتاءً.

خصائص متميزة, جودة عالية و أسعار اقتصادية

تعتبر كارمود من الشركا ت الرائدة عالميا في إنتاج المنازل الجاهزة المسبقة الصنع الحديثة. تنتشر بيوت كارمود الجاهزة في جميع أنحاء العالم وتستخدم في مشاريع الإسكان الاجتماعي, المجمعات السكنية, القرى السياحية, الشاليهات, الفلل, الأكواخ, البيوت من طابق واحد, والبيوت السكنية. تقدم كارمود لزبائنها تشكيلة واسعة من البيوت الجاهزة من طابق واحد أو طابقين وفق تصاميم عصرية عمل عليها مهندسون ومعماريون محترفون درسوا كل التفاصيل لأجل راحتك. يأتي البيت الجاهز من كارمود متضمنا شبكة الكهرباء وتركيباتها, شبكة الماء وتركيباتها, الطلاء, الأبواب و النوافذ. أهم مزايا البيوت الجاهزة هي الإنتاج وفقا لطلب الزبون, التصاميم العصرية, الهياكل المتينة الطويلة العمر, الجودة العالية للمواد المستخدمة, توفير الطاقة, والأسعار الاقتصادية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *